الرجاء الأتصال فقط لطلب اشتراكات سيسيكام ونيوكامد واي استفسار اخر خارج الموضوع هنا بالموقع

 

العودة   منتديات الشبول سات > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 104
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: النبهان
المنتدى: اهم شروحات Starsat & Starcom 10-25-2014, 11:16 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,871
أرسلت بواسطة النبهان
**as طريقة ترتيب القنوان ابجديا في رسيفر star sat 2080 hd

يرجى المساعدة لطفا

طريقة ترتيب القنوات ابجديا في رسيفر star sat 2080 hd
المنتدى: قسم رسيفر تايجر TIGER* T HD 07-29-2014, 02:55 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 538
أرسلت بواسطة النبهان
c*9 هل يجوز تحويل ريسيفر benspotr الجديد بمنيو الى تايجر ؟؟؟؟

اخي ابو الاصيل اريد شراء جهاز البي ان سبورت الجديد لكن محتويات الجهاز لا نرغب بها

هل يجوز تحويل منيو الجهاز الى منيو تايجر ولك جزيل الشكر


كل عام وانتم بخيرو._)
المنتدى: منتدى الترددات والقنوات الفضائية 07-24-2014, 02:57 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 604
أرسلت بواسطة النبهان
يا اخوان معلومة لا يعرفها البعض ان من شروط...

يا اخوان معلومة لا يعرفها البعض

ان من شروط نقل مبارات الدوري الالماني ............... (من بنود العقد من الشركة لراعية للدوري)

يمنع البث على القنوات المشفرة (فقط على المفتوح)

هذه الثقافة...
المنتدى: منتدى الترددات والقنوات الفضائية 06-30-2014, 11:01 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 4,161
أرسلت بواسطة النبهان
كاس العالم ببلاش

كاس العالم ببلاش
المنتدى: منتدى العاب الكمبيوتر 12-18-2013, 11:13 PM
مشاركات: 114
المشاهدات: 22,251
أرسلت بواسطة النبهان
**as طلب لعبة igi 1 القديمة مع الكراك

الرجاء بدي لعبة igi 1 القديمة مع الكراك
المنتدى: منتدى برامج الانترنت والماسنجر 08-13-2013, 11:47 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,844
أرسلت بواسطة النبهان
**as عمل ايميل جديد على الياهو لايقبل اي باسورد !!!!!!!

الرجاء من اصحاب الاختصاص قمت بعمل ايميل جديد على الياهو ولكنه لايقبل اي نوع باسورد نهائيا علما بانني قمت بتغير المتصفح اكثر من مرة


الرجاء الحل بسرعة وشكرا جزيلا~.
المنتدى: قسم رسيفر تايجر TIGER* T HD 08-13-2013, 12:17 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 536
أرسلت بواسطة النبهان
شكرا يا مصعب على الرد

شكرا يا مصعب على الرد
المنتدى: قسم رسيفر تايجر TIGER* T HD 08-12-2013, 02:24 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 536
أرسلت بواسطة النبهان
c*9 سؤال : هل من الممكن تحويل tigrt*t1+ full HD الى اي نوع احدث وبنفس الامكانيات ؟؟؟؟؟؟

عندي جهاز tigrt*t1 full HD يعمل على الشيرنج مثل الصاروخ ولكن هل ممكن اعمل له تحديثات ليصبح بامكانيات افضل للشيرنج

?>: نداء الى خالد الشبول........ الرجاء الرد بسرعة
المنتدى: منتدى برامج الكمبيوتر وشروحاتها 06-15-2013, 09:29 PM
مشاركات: 116
المشاهدات: 12,559
أرسلت بواسطة النبهان
مشكور

مشكور
المنتدى: منتدى برامج الانترنت والماسنجر 06-14-2013, 12:01 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 3,503
أرسلت بواسطة النبهان
مشكور منيب الغالي

مشكور منيب الغالي
المنتدى: منتدى برامج الانترنت والماسنجر 06-13-2013, 11:59 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 6,792
أرسلت بواسطة النبهان
مشكر يا منيب على المجهود

مشكر يا منيب على المجهود
المنتدى: منتدى برامج الكمبيوتر وشروحاتها 06-12-2013, 10:44 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 998
أرسلت بواسطة النبهان
مشكور على البرنامج

مشكور على البرنامج
المنتدى: منتدى برامج الحماية والانتي فايروس 08-20-2012, 04:06 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,091
أرسلت بواسطة النبهان
شكرا ياغالي على البرنامج جاري التجربة

شكرا ياغالي على البرنامج جاري التجربة
المنتدى: منتدى برامج الكمبيوتر وشروحاتها 08-01-2012, 12:49 AM
مشاركات: 197
المشاهدات: 31,089
أرسلت بواسطة النبهان
مشكور ابو الاصيل

مشكور ابو الاصيل
المنتدى: منتدى برامج الكمبيوتر وشروحاتها 06-30-2012, 10:39 AM
مشاركات: 77
المشاهدات: 9,687
أرسلت بواسطة النبهان
مشكور يا منيب الغالي

مشكور يا منيب الغالي
المنتدى: منتدى برامج الانترنت والماسنجر 05-10-2012, 11:48 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 5,979
أرسلت بواسطة النبهان
مشكور يا كبير على الجهود

مشكور يا كبير على الجهود
المنتدى: منتدى الفوتوشوب والتصاميم 03-09-2012, 11:47 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 4,295
أرسلت بواسطة النبهان
مشكور يا غالي وانشاء الله قيد التعليم

مشكور يا غالي وانشاء الله قيد التعليم
المنتدى: مواضيع وبرامج دينية عامة 03-04-2012, 11:49 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 3,735
أرسلت بواسطة النبهان
شكرا على الجهود وانشاء الله في ميزان حسناتك

شكرا على الجهود وانشاء الله في ميزان حسناتك
المنتدى: منتدى برامج الانترنت والماسنجر 03-04-2012, 11:29 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 817
أرسلت بواسطة النبهان
مشكورين يا اخوان على الجهود ........... انزيه...

مشكورين يا اخوان على الجهود ........... انزيه الشخاتره الشباب كفوا ووفوا
المنتدى: منتدى رسيفرات كليفر CLEVER 02-10-2012, 10:08 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 729
أرسلت بواسطة النبهان
سؤال لاصحاب الخبرة ؟؟؟؟

اخواني الكرام تم عمل ضبط المصنع لجهاز كليفر t66- plus وعند تنزيل الاقمار لم اجد قمر السيريوس القبرصي فماذا يكون اسمه الراء بسرعة ?>:
المنتدى: منتدى برامج الانترنت والماسنجر 02-09-2012, 11:49 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 4,535
أرسلت بواسطة النبهان
شكرا على البرنامج

شكرا على البرنامج
المنتدى: منتدى برامج الكمبيوتر وشروحاتها 02-07-2012, 08:57 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,340
أرسلت بواسطة النبهان
شكرا على الجهود الطيبة

شكرا على الجهود الطيبة
المنتدى: منتدى برامج الحماية والانتي فايروس 02-07-2012, 08:55 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 939
أرسلت بواسطة النبهان
مشكور على البرنامج

مشكور على البرنامج
المنتدى: منتدى الترددات والقنوات الفضائية 01-25-2012, 04:51 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,375
أرسلت بواسطة النبهان
مشكور تمت التجربة ويوجد شوية تقطيع واحسن شيء تكون...

مشكور تمت التجربة ويوجد شوية تقطيع واحسن شيء تكون سرعة النت 2mgb وهيك لا تقطيع ولا شيء
المنتدى: طلبات الاشتراك بسيرفر الشبول سات 01-14-2012, 12:37 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 807
أرسلت بواسطة النبهان
ما شاء الله على قوة وسرعة السيرفر...

ما شاء الله على قوة وسرعة السيرفر ..................... انا لا اجامل بس الحق يقال صرت مشترك 3 مرات بالشيرنج وهاي المرة هي الثابتة وكما يقول المثل الثالثة ثابتة

ينصح الجميع بالاشتراك بالسيرفر...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 104

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 02:41 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions Inc.