العودة   منتديات الشبول سات > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 39
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: النبهان
المنتدى: اهم شروحات Starsat & Starcom 10-25-2014, 11:16 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,942
أرسلت بواسطة النبهان
**as طريقة ترتيب القنوان ابجديا في رسيفر star sat 2080 hd

يرجى المساعدة لطفا

طريقة ترتيب القنوات ابجديا في رسيفر star sat 2080 hd
المنتدى: قسم رسيفر تايجر TIGER* T HD 07-29-2014, 02:55 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 583
أرسلت بواسطة النبهان
c*9 هل يجوز تحويل ريسيفر benspotr الجديد بمنيو الى تايجر ؟؟؟؟

اخي ابو الاصيل اريد شراء جهاز البي ان سبورت الجديد لكن محتويات الجهاز لا نرغب بها

هل يجوز تحويل منيو الجهاز الى منيو تايجر ولك جزيل الشكر


كل عام وانتم بخيرو._)
المنتدى: منتدى الترددات والقنوات الفضائية 07-24-2014, 02:57 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 646
أرسلت بواسطة النبهان
يا اخوان معلومة لا يعرفها البعض ان من شروط...

يا اخوان معلومة لا يعرفها البعض

ان من شروط نقل مبارات الدوري الالماني ............... (من بنود العقد من الشركة لراعية للدوري)

يمنع البث على القنوات المشفرة (فقط على المفتوح)

هذه الثقافة...
المنتدى: منتدى الترددات والقنوات الفضائية 06-30-2014, 11:01 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 4,529
أرسلت بواسطة النبهان
كاس العالم ببلاش

كاس العالم ببلاش
المنتدى: قسم رسيفر تايجر TIGER* T HD 08-13-2013, 12:17 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة النبهان
شكرا يا مصعب على الرد

شكرا يا مصعب على الرد
المنتدى: قسم رسيفر تايجر TIGER* T HD 08-12-2013, 02:24 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة النبهان
c*9 سؤال : هل من الممكن تحويل tigrt*t1+ full HD الى اي نوع احدث وبنفس الامكانيات ؟؟؟؟؟؟

عندي جهاز tigrt*t1 full HD يعمل على الشيرنج مثل الصاروخ ولكن هل ممكن اعمل له تحديثات ليصبح بامكانيات افضل للشيرنج

?>: نداء الى خالد الشبول........ الرجاء الرد بسرعة
المنتدى: مواضيع وبرامج دينية عامة 03-04-2012, 11:49 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 3,875
أرسلت بواسطة النبهان
شكرا على الجهود وانشاء الله في ميزان حسناتك

شكرا على الجهود وانشاء الله في ميزان حسناتك
المنتدى: منتدى رسيفرات كليفر CLEVER 02-10-2012, 10:08 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 784
أرسلت بواسطة النبهان
سؤال لاصحاب الخبرة ؟؟؟؟

اخواني الكرام تم عمل ضبط المصنع لجهاز كليفر t66- plus وعند تنزيل الاقمار لم اجد قمر السيريوس القبرصي فماذا يكون اسمه الراء بسرعة ?>:
المنتدى: منتدى الترددات والقنوات الفضائية 01-25-2012, 04:51 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,451
أرسلت بواسطة النبهان
مشكور تمت التجربة ويوجد شوية تقطيع واحسن شيء تكون...

مشكور تمت التجربة ويوجد شوية تقطيع واحسن شيء تكون سرعة النت 2mgb وهيك لا تقطيع ولا شيء
المنتدى: طلبات الاشتراك بسيرفر الشبول سات 01-14-2012, 12:37 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 889
أرسلت بواسطة النبهان
ما شاء الله على قوة وسرعة السيرفر...

ما شاء الله على قوة وسرعة السيرفر ..................... انا لا اجامل بس الحق يقال صرت مشترك 3 مرات بالشيرنج وهاي المرة هي الثابتة وكما يقول المثل الثالثة ثابتة

ينصح الجميع بالاشتراك بالسيرفر...
المنتدى: منتدى الترددات والقنوات الفضائية 01-07-2012, 06:49 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,611
أرسلت بواسطة النبهان
نعم صحيح وحتى على التردد الجديد 12245 الجزيرة...

نعم صحيح وحتى على التردد الجديد 12245 الجزيرة الرياضية وجميع باقات الجزيرة بشكل كامل منها الرياضية والاخبارية ........ تشويش وانقطاع الاشارة
المنتدى: صوتيات ومرئيات وصور اسلامية 09-11-2011, 03:46 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 4,308
أرسلت بواسطة النبهان
الله ارنا بهم يوما عبوسا قمطريرا ...... الله ارنا...

الله ارنا بهم يوما عبوسا قمطريرا ...... الله ارنا بهم عجائب قدرتك

الله اكبر يا عرب
العالم العربي مشغول بشي اهم من هذا :
01 المسلسلات التركية وغيرها 0
02 مباريات برشلونه وريال مدريد 0
03...
المنتدى: صوتيات ومرئيات وصور اسلامية 09-11-2011, 03:40 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 3,598
أرسلت بواسطة النبهان
سبحان الله له الخلق واليه يرجعون

سبحان الله له الخلق واليه يرجعون
المنتدى: صوتيات ومرئيات وصور اسلامية 09-11-2011, 03:38 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,544
أرسلت بواسطة النبهان
شكرا اللهم اجعلها في ميزان حسانتك

شكرا اللهم اجعلها في ميزان حسانتك
المنتدى: منتدى تركيب الأطباق واللواقط وصيانتها 06-27-2011, 04:22 PM
مشاركات: 94
المشاهدات: 30,167
أرسلت بواسطة النبهان
مشكوررررررررررررررررررررر

مشكوررررررررررررررررررررر
المنتدى: منتدى رسيفرات كليفر CLEVER 06-19-2011, 03:44 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,061
أرسلت بواسطة النبهان
c*9 سؤال : هل ممكن تركيب قطعة لتشغيل hd ؟

سؤال الى اصحاب الخبرة في هذا المجال
هل يمكن تركيب قطعة ويمكن من خلالها تشغيل hd على رسيفر كليفر نوع t66-plus ويعمل على الشيرنج او الدنجل
المنتدى: قسم رسيفرات التايجر العادي SD 06-04-2011, 03:17 PM
مشاركات: 36
المشاهدات: 5,025
أرسلت بواسطة النبهان
مشكوررررررررررررررررررررررر

مشكوررررررررررررررررررررررر
المنتدى: صوتيات ومرئيات وصور اسلامية 06-02-2011, 01:54 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 9,601
أرسلت بواسطة النبهان
اللهم احفظه وثبته على دينه

اللهم احفظه وثبته على دينه
المنتدى: منتدى رسيفرات كليفر CLEVER 05-14-2011, 08:17 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,950
أرسلت بواسطة النبهان
مشكور ابو الاصيل وشغال 10000000000000%

شغال 1000000000000 % ومشكور على الجهود المباركة
المنتدى: منتدى رسيفرات كليفر CLEVER 05-14-2011, 12:21 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,391
أرسلت بواسطة النبهان
بقدر اشغل الدنجل على هذا الرسيفر

بقدر اشغل الدنجل على هذا الرسيفر
المنتدى: منتدى رسيفرات كليفر CLEVER 05-14-2011, 11:56 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,950
أرسلت بواسطة النبهان
كيفية تشغيل الكليفر t66 plus على الدنجل

الرجاء من الاخوة الكرام
لدي سؤال :
هل من الممكن تشغيل دنجل مايكروبكس مغيرة الفغلاشة على رسيفر للكليفر clever t66 plus
المنتدى: منتدى بورسات v1+v2 & ريلوك r1+r2 10-28-2010, 06:37 PM
مشاركات: 94
المشاهدات: 14,243
أرسلت بواسطة النبهان
يعمل بنسبة 1000000000000000% وشكرا يا غالي

يعمل بنسبة 1000000000000000% وشكرا يا غالي
المنتدى: القرأن الكريم والأحاديث النبوية 10-06-2010, 12:16 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 723
أرسلت بواسطة النبهان
جزاء الله خير وانشاء الله في ميزان حسانتك

جزاء الله خير وانشاء الله في ميزان حسانتك
المنتدى: منتدى برامج الجوال العامة 09-24-2010, 09:33 PM
مشاركات: 203
المشاهدات: 19,905
أرسلت بواسطة النبهان
شكرا يا غالي على الجهود الطيبة

شكرا يا غالي على الجهود الطيبة
المنتدى: مواضيع وبرامج دينية عامة 09-17-2010, 05:23 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 669
أرسلت بواسطة النبهان
قصة غلام بعمر 10 سنوات يتحدى الحَجاج

قصة الحجاج بن يوسف مع الغلام عمره 10 سنوات

***64404;***65166;***65253; الحجاج بن يوسف ذات يوم في الصيد فرأى تسعة كلاب إلى جانب صبي صغير السن عمره نحو عشر سنوات وله ذوائب.
فقال له الحجاج : ماذا...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 39

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 06:02 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.